الصيانة الطبية - Hospital
متابعة أعمال الصيانة الطبية.
المهام الرئيسية لقسم الصيانة الطبية:
المهام الرئيسية لقسم الصيانة الطبية:
- متابعة أعمال الصيانة للأنظمة والأجهزة الطبية بالمستشفيات والمرافق الصحية بوزارة الصحة.
- متابعة ومراجعة رفع المستخلصات لعقود الصيانة الطبية من الناحية الفنية والمالية قبل رفعها للصرف.
- متابعة تنفيذ أوامر العمل بالمواقع ومراجعة مستخلصات قطع الغيار.
- الزيارات الميدانية بغرض التأكد من الجودة التشغيلية للأنظمة والأجهزة الطبية وتقييم أداء المقاولين بالمواقع على تنفيذ شروط والتزامات العقد.
- الزيارات الطارئة للمواقع بناء على ما تتطلبه حاجة العمل.
- المشاركة في لجان التحليل الفني للمنافسات التي تطرح من الوزارة لأعمال التشغيل والصيانة الطبية.
- المشاركة في لجان الاستلام والتسليم لعقود الصيانة الطبية حسب ما يرد للإدارة العامة للصيانة.
- قييم أداء مقاولي الباطن للأجهزة الطبية من خلال تأمين قطع الغيار والقيام بالزيارات المجدولة حسب متطلبات أعمال الصيانة للأجهزة الطبية.
- تفعيل أعمال الصيانة الوقائية بالمواقع والمرافق الصحية لأعمال الصيانة الطبية.
- متابعة إجراءات إنهاء الملاحظات وإخلاء الطرف للعقود المنتهية. ?