متابعة أعمال الصيانة الطبية.
المهام الرئيسية لقسم الصيانة الطبية: 
  • متابعة أعمال الصيانة للأنظمة والأجهزة الطبية بالمستشفيات والمرافق الصحية بوزارة الصحة.
  • متابعة ومراجعة رفع المستخلصات لعقود الصيانة الطبية من الناحية الفنية والمالية قبل رفعها للصرف.
  • متابعة تنفيذ أوامر العمل بالمواقع ومراجعة مستخلصات قطع الغيار.
  • الزيارات الميدانية بغرض التأكد من الجودة التشغيلية للأنظمة والأجهزة الطبية وتقييم أداء المقاولين بالمواقع على تنفيذ شروط والتزامات العقد.
  • الزيارات الطارئة للمواقع بناء على ما تتطلبه حاجة العمل.  
  • المشاركة في لجان التحليل الفني للمنافسات التي تطرح من الوزارة لأعمال التشغيل والصيانة الطبية. 
  • المشاركة في لجان الاستلام والتسليم لعقود الصيانة الطبية حسب ما يرد للإدارة العامة للصيانة.
  • قييم أداء مقاولي الباطن للأجهزة الطبية من خلال تأمين قطع الغيار والقيام بالزيارات المجدولة حسب متطلبات أعمال الصيانة للأجهزة الطبية.
  • تفعيل أعمال الصيانة الوقائية بالمواقع والمرافق الصحية لأعمال الصيانة الطبية.  
  • متابعة إجراءات إنهاء الملاحظات وإخلاء الطرف للعقود المنتهية. ?