أخر الاخبار

إرجع إلى الصفحة الرئيسية

مسار التنقل

مدير الجامعة يدشن بوابة "المستشفى الجامعي" بخدمات شاملة


دشن معالي مدير الجامعة  الأستاذ الدكتور فلاح بن فرج السبيعي اليوم " الثلاثاء" بوابة المستشفى الجامعي على موقع الجامعة الإلكتروني، وذلك بحضور مستشار مدير الجامعة الدكتور سعيد أبو عشي، ووكيل الجامعة للشؤون التعليمية والمشرف على الكليات الصحية والمستشفى الدكتور جبران القحطاني، ووكلاء الجامعة، وحضور مدير المستشفى الدكتور عوض السرحاني وعدد من العمداء وأعضاء هيئة التدريس.
وتأتي فكرة تدشين البوابة لتعريف المجتمع بخدمات المستشفى وإنجازاته، وكذلك المساهمة في زيادة تفعيل المشاركة المجتمعية بين المستشفى والمستفيدين، وتواصلاً لمسيرة الجامعة المتميّزة في التواصل الإلكتروني والتواجد المعلوماتي.
وأكد معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فلاح السبيعي أن الجامعة حرصت على إنشاء صفحات لجميع كلياتها وعمادتها المساندة والإدارات وكذلك المستشفى على الموقع الرسمي للجامعة لإيصال كافة الخدمات للمستفيدين في مختلف الأماكن دون الحاجة للمجيء للجامعة لما تحتويه من معلومات شاملة.
  من جهتة بيّن مدير المستشفى الدكتور عوض السرحاني بأن البوابة تحتوي على أقسام المستشفى، وهياكله التنظيمية، بالإضافة إلى أنشطته التدريبية، ومشاركاته المجتمعية.
وأضاف الدكتور السرحاني إلى أن الصفحة الإلكترونية ستحتوي أيضاً على إحصائيات المستشفى المتعددة، والإنجازات المختلفة، إلى جانب ما يقدمه من خدمات للمستفيدين،وآلية التواصل مع المستشفى والوصول إليه،إضافة إلى كثير من البيانات والملفات والمعلومات التي تخدم المراجعين.