السديري يشكر الجامعة على جهودها في مواجهة " كوفيد19” - Hospital

مسار التنقل

null

اخر الأخبار

null السديري يشكر الجامعة على جهودها في مواجهة " كوفيد19”

السديري يشكر الجامعة على جهودها في مواجهة " كوفيد19”

 


قدم نائب وزير التعليم للجامعات والبحث والابتكار الأستاذ الدكتور محمد بن أحمد السديري في خطاب بعثه لمعالي رئيس الجامعة أ.د. فلاح بن فرج السبيعي شكره نظير ما قدمته الجامعة من  جهود منذ بداية جائحة فيروس " كورنا" والمتمثلة في تزويد الوزارة بتقرير يومي عن مساهمة المستشفى الجامعي ومباني العزل في التعامل مع حالات الإصابة، والذي كان له دور كبير في إبراز جهود الوزارة والجامعة في التصدي للجائحة.
هذا وقد حرصت الجامعة منذ بدء الجائحة، وانطلاقاً من توجيهات القيادة الرشيدة والتي جعلت سلامة المواطن أولاً على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية داخل المدينة الجامعية من خلال توفير المعقمات والكمامات، وتوزيع اللوحات الإرشادية داخل الجامعة، وكذلك نقاط الفرز البصري وتعقيم المباني، إلى جانب بث الرسائل التوعوية عبر قنواتها الإعلامية، وبلغ عدد التقارير اليومية التي رفعتها الجامعة للوزارة 200 تقرير يومي منذ بدء الجائحة وحتى الـ24 من شهر صفر الماضي.
من جهته أعرب معالي رئيس الجامعة عن شكره لمعالي وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ ولمعالي نائب وزير التعليم للجامعات والبحث والابتكار الدكتور محمد السديري على دعمهم المستمر للجامعة، مؤكداً أن خطاب الشكر يعد دافعاً لبذل المزيد من الجهود التي تبرز دور الجامعة التوعوي وتسهم في توعية المجتمع الداخلي والخارجي.